-->


  قوة التدوين وأين تتجه


في الأيام الأولى من التسويق عبر الانترنت، ادمجت الشركات في ما يسمى شبكة الويب العالمية. ألقوا مفهوم المدونين إلى أبعد من ذلك في الظلال ، والتفكير أنها لم تكن ذات الصلة لعملائها. ، كيف تغيرت مرات! في هذه الأيام ، المدونة ليست التيار الرئيسي فقط ، ولكن لأنها أصبحت أكبر من نظرائهم  من وسائل الإعلام التقليدية !المزيد والمزيد من الناس يتحولون الى TMZ و و اصبحوا يتكلمون عن القيل والقال  في المشاهير . و عشاق التكنولوجيا و نشر برامج التصفح الخاصة بهم في التقنية بلا حدود .
بعد كل شيء، سيتم الإبلاغ عن ذلك  في مجلة أخبار هذا هو بالفعل  الوقت الذي يضرب مخازن . مدونة ، من ناحية أخرى ، هي حرفيا على نبض هذه الصناعة ، ويجري حرفيا حتى اللحظة مع أهميتها .في بلوق الكبرى أصبحت كثيرا المجتمعات ضخمة من تلقاء نفسها و أنها لم تعد في الظل من المنافذ التقليدية مثل نيويورك تايمز و وول ستريت جورنال . بلوق هي الأعمال التجارية الكبيرة ، وهي تقدر بمئات ملايين الدولارات ، والحصول على الآلاف، بل الملايين من الزوار على أساس منتظم جدا . حتى المشاهير تدرك أهمية التدوين ، وحفظ أسمائهم في الجزء العلوي من أذهان عامة الناس في جميع الأوقات . الناس تريد أن تعرف و أنها تريد أن تعرف الآن.التدوين هو أداة قوية جدا و تباع بلوق شعبية لملايين من الدولارات. ما بدأ على النحو مشاريع مستقلة وسرعان ما تصبح أجزاء من إمبراطوريات وسائل الإعلام الرئيسية . نلقي نظرة على وسائل الإعلام الأخرق ، على سبيل المثال ، وهي مجموعة التي تدير هذه بلوق شعبية كما Kotaku ، يفهكر ، و جلوبنيك . هذه المواقع هي ضخمة مع يلي الأثرية . هذا هو قوي لوصفها وقوية للجمهور .المضي قدما ، وسوف بلوق الشخصية بالتأكيد لا تزال موجودة ، ولكن بلوق المهنية الى حد كبير جدا ليس فقط المستقبل، ولكن انهم بالفعل الحاضر . بلوق هي الأعمال التجارية الكبيرة . هذا لا يمكن إعادة يتحرك بما فيه الكفاية. مع تحديثات متعددة كل يوم، و يلي جماهيرية ، بلوق تمثل فرصا ضخمة للحصول على عائدات الإعلانات. و بالنسبة للشركات الذين يختارون لإطلاق الخاصة بهم بلوق الشركات، حتى لو انه لا توجد أي اعلان في كل شيء، و بلوق تمثل تسويق قوية جدا و أداة العلامات التجارية.بلوق ربما كانت موجودة على هامش الإنترنت، وقراءة فقط واستخدامها من قبل أولئك " في معرفة "، ولكن بلوق اليوم تحمل نداء التيار ضخمة. والأفضل من ذلك ، لا يزال هناك أكثر من ذلك بكثير إمكانات لم تستغل بعد . وبالعودة الى الأخرق وسائل الإعلام ، على سبيل المثال ، انهم الاعتراف بأهمية الوسائط المتعددة و دورها البارز في التدوين في المستقبل . مواقع تكاد تصبح مثل قنوات التلفزيون التي هي تماما على الطلب . يمكن للمستخدمين اختيار بالضبط البرمجة التي يرغبون ، والتفاعل مع المؤلفين و بناء هذا المجتمع إلى أبعد من ذلك .الأخرق منافس المدونات ، وشركة تدير مواقع مثل غير الرسمية أبل مدونة ، تحميل فرقة ، Joystiq ، و فرقة التلفزيون . وهي إحدى الشركات التابعة لشركة AOL ، وهي الشركة التي قد وقعوا على خلاف ذلك في غموض الإنترنت في السنوات الأخيرة لو لم يكن لهذا بلوق شبكة من حوالي 90 بلوق . مفتاح النجاح على الانترنت هو البقاء حتى مع العصر و AOL المعترف بها الفرصة عندما جاء إلى بلوق المهنية . هذه تجعل المال ولديهم جمهور كبير ومتزايد .و نفس الشيء يمكن أن يقال عن نصائح التدوين . لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين ما بلوق وسوف تبدو وكأنها عشر سنوات من الآن، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: بلوق وجدت لتبقى ، وأنها ما زال أمامنا الكثير من غرفة لقدر أكبر من النمو.

فى : تعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : قوة التدوين وأين تتجه

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))