-->


كيفية زيادة متابعي مدونتك
كيفية زيادة متابعي مدونتك


ربما شهدت مؤخرا متابعي المدونات في كثير من المدونات التي صادفتك، و كنت قد رأيت لائحة اتباعه الذين يتبع مدونته التي ترغب في الذهاب معه. تسمية بعض المستخدمين مدون لهم أتباع ، بعض صفت لهم كما يحلو قائمة الأصدقاء أو بلوغسبوت لكن يمكنني استخدامه ك قائمة صديقي ، أتابع أيضا على بلوق التي وجدت للاهتمام أثناء تصفح شبكة الإنترنت. هذه هي عملية حقيقية في الذي كنت لا نتوقع من المدونين الآخرين لمتابعة لكم مرة أخرى . لذلك أبدا محاولة لاجبار الناس على اتباع بلوق الخاص بك، وضعت للتو المواد ما يحلو لهم للقراءة.كما تعلمون بالفعل يمكنك استخدام جوجل بتوصيل صديق الذي هو الآن سمة يحمل في ثناياه عوامل في مدون . يمكنك حتى تتبع بلوق كنت تتبع عبر قائمة القراءة الخاصة بك على لوحة تحكم بلوجر .الآن يجب عليك أن تسأل كيفية الحصول على أتباع ؟أدناه هنا لقد أبرزت بعض النقاط التي تحتاج إلى الاعتناء بها ل علاقة ناجحة معك و أتباعك ، بل ينبغي أن أقول أفضل قائمة الأصدقاء .

    
بلوق الترقيات - تعزيز بلوق الخاص بك كما يمكنك . كيف يمكنك الحصول على آخر دون تعزيز مستنقع الخاص ، بذلك تعزيز بلوق في أي وسيلة.
    
توفير نوعية المحتويات - المحتوى هو الملك إلى الأبد . سوف محتويات مفيد جذب الزوار ل عودة مرارا وتكرارا، ومن ثم نأمل زوار موقعك بدوره أصبح تابعا الخاص بك.
    
الحفاظ على المدونة حتى الآن - تحديث بلوق الخاصة بك على أساس منتظم . كيف يمكن أن يكون لديك الموالية للزوار دون التحديث العادية ؟ وسوف أترك لكم عندما يرون هناك أي تاريخ حتى لفترة طويلة على بلوق الخاص بك .
    
التدوين الجماعي - مدون المجتمع هو مكان عظيم للحصول على أتباع . هل يمكن أن يكون الأصدقاء هنا و اذا كانت مثل بلوق الخاص بك أنها سوف تتبع بلوق الخاص بك. إذا كنت انضم بعض المجتمعات بلوق ، يمكنك إرسالها رسالة فقط أن أقول شكرا ل زيارتهم :) جعل القراء صديقك . صديق لم أترك لكم وحده ، وأنها سوف تبقي يعود لبلوق الخاص بك .
    
الاتصالات - جعل الاتصالات مع زوار موقعك ، يمكنك زيارة لهم مرة أخرى ، وتعليقا على بلوق مرة أخرى .
    
تويتر هوس - كما يعلم الجميع تويتر هو أعلى موقع حركة المرور في سياق حركة المرور. في محاولة لجعل أتباع باتباع اعادتهم .
    
إرسال بريد - صدقوني هذه هي الطريقة الأكثر الأعلى العمل للحصول على أتباع لبلوق الخاص بك، إذا كنت مثل أي بلوق ثم لا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلى مالك الموقع من بلوق و طلب لهم لمتابعة بلوق الخاص بك، ولكن مرة أخرى دون 'T قوة :-) .
    
لا تتوقف - لا يتوقف أبدا موقعك أو تعزيز بلوق، و ينبغي أن يكون عملية مستمرة وصدقوني سوف تحصل بالتأكيد على ما تريد.و الآن دورك لمتابعة لي إذا كنت مثل بلدي بلوق ، و اسمحوا لي أن أعرف عن بلوق الخاص بك أيضا ، وأفضل الحظ ل جميع القراء



فى : تعليقات 2

هناك 2 تعليقًا على : كيفية زيادة متابعي مدونتك

شكرا اخي على كل ماتقدمه
اتمنى زيارتك لمدونتي البسيطة
http://newsdarchioukh.blogspot.com/

مدونتك جميلة اخي واصل

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))