-->


5 طرق لكتابة مقالات بمعايير السيو الاحترافية
5 طرق لكتابة مقالات بمعايير السيو الاحترافية


هنا بعض الطرق لكتابة مقالات تحترم معايير السيو الاحترافية لترتيب أفضل لكلماتك الرئيسية المرجوة .



1 - معرفة كلمات البحث الخاصة بك

البحث ومعرفة الكلمات الرئيسية التي تستهدفها قبل كتابة حتى كلمة واحدة . استخدام أداة الكلمات الرئيسية جوجل لتحليل القوة من كلماتك الرئيسية. اكتبها في ورقة أو المفكرة واستخدامها في المواقع الصحيحة على بلوق وظيفة الخاص بك. لا استهداف للكلمات الرئيسية بشعبية كبيرة في مكانة الخاصة بك ، لأنه لا يمكنك ترتيب أفضل لكلمات رئيسية تشارك بالفعل . بدلا من ذلك، التركيز على تلك الكلمات الرئيسية التي لديها أقل حركة المرور ، ويقول أقل من 4000 المشاهدات شهر. بهذه الطريقة ستحصل على فرص كبيرة لترتيب أفضل لهذه الكلمات الرئيسية .

2 - اضفهم بحكمة

بعد العثور على الكلمات الرئيسية المحتملة الخاصة بك ، ووضعها بحكمة على بلوق وظيفة الخاص بك. لا تفعل حشو الكلمات الرئيسية ، بدلا من استخدام الأمثل على صفحة على بلوق وظيفة الخاص بك إلى مرتبة أعلى في محركات البحث . على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين وسيلة؛وضع كلماتك على :

    في
العنوان
    
وصف الميتا
    
صورة العلامات البديلة
    
رؤساء الفرعية مثل H2 ، H3
    
الربط مع كلمات رئيسية مشابهة
    
كثافة الكلمات الرئيسية ( 2-5 ٪ عظيم ) الخقد تستخدم أيضا مقالات مشابهة تماما لصفحتك مما سيؤدي إلى تحسين حركة المرور ة الخاصة بموقعك


3 - احصل على وصلات عودة إلى مشاركاتك اي باك لينك
عن طريق التعليق على المدونات دو فلو أو ضيف نشرها على مدونات اخرى يمكنك تحقيق جودة الظهور وصلات ل المدونة  الخاصة بك.آخر الضيف و صلة الى المواد الخاصة بك للحصول على مزيد من الرؤية من محركات البحث ، مدونة تعليقا على مدونة متابعة لا يمكن أيضا أن تساعدك على الحصول على مزيد من وضوح الرؤية و حركة المرور على المدى الطويل .

إرسال رابط محتوى الاصطياد ، التي من شأنها جذب المزيد من الناس لربط بلوق وظيفة الخاص بك دون جهود من ذلك بكثير. استخدام مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية أو أدوات مثل زمنتا إلى الحصول على إخطار الآخرين ما تقوم بالإرسال في مكانه الخاص بك . محاولة ربط المدونين الآخرين قبل الحصول على وصلات ل بلوق وظيفة الخاص بك. بهذه الطريقة سوف يصبح نسيم بالنسبة لك للحصول على مزيد من الروابط لمواقعك .


4 - حاول استخدام الكلمات الرئيسية ذات ذيل طويلفي هذا الباندا جوجل و البطريق العالم ، تحتاج إلى تحسين بذكاء بلوق وظيفة الخاص بك للحصول على نتائج بحث أفضل . استخدام الكلمات الرئيسية ذيل طويل للحصول على مزيد من البحث وضوح للكلمات الرئيسية التي تفضلها .ربما ترغب ايضا - يجب استخدام مدون سيو خدعة للحصول على مرتبة أفضل في محركات البحثعلى سبيل المثال ، بدلا من استخدام " بلوق نصائح " ككلمة رئيسية على بلوق وظيفة الخاص بك، يمكنك ترتيب أفضل عن الكلمات الرئيسية ذيل طويل مثل " بلوق نصائح للمدونين جديدة " . بهذه الطريقة سوف تحصل على المزيد من وضوح في محركات البحث ويمكن أن يكون دائما تأثير كبير على الكلمات الرئيسية المحتملة الخاصة بك.


5 . تحسين الصور لمحركات البحث
استخدام الصور في بلوق وظيفة الخاص بك هو أفضل وسيلة ل جعل حركة المرور جوجل . استخدام الصور تشد الانتباه و منح الائتمان المناسب إذا لم يكن ملكا لك . ومن ثم تحسين الصور لمحركات البحث لترتيب أفضل .قد ترغب أيضا - تحسين محرك البحث وضوح عن طريق تحسين الصور على المدونة الخاصة بكاستخدام " العلامات البديلة "، ووضع الكلمات الرئيسية المحتملة الخاصة بك في العلامات البديلة لديك و وصف صورة لرتبة أعلى ل نفس الكلمات الرئيسية . بهذه الطريقة سوف يكون الحصول على مزيد من الوضوح لنفس الكلمات الرئيسية المحتملة ، وبالتالي جلب المزيد من حركة البحث ل بلوق وظيفة الخاص بك.



فى : تعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : 5 طرق لكتابة مقالات بمعايير السيو الاحترافية

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))