-->

كيفية الحصول على حساب AdSense معتمد في 1 ساعة؟
كيفية الحصول على حساب AdSense معتمد في 1 ساعة؟



 . اليوم، وأنا قد حصلت على بعض الراحة ، وبالتالي انشر مقال مهم حول الحصول على حساب ادسنس معتمد و عادي في 1 ساعة . الأول هو الحصول على العديد من الطلب، حيث طلب مني المستخدم لتوفير بعض أسهل طريقة للحصول على حساب ادسنس عادي.
و
موافقة جوجل ادسنس

كيفية الحصول على حساب ادسنس عادي و مفعل في 1 ساعة ؟
جوجل ادسنس هو بلا شك واحدة من أفضل شبكة إعلانية للمدونين و سادة على شبكة الإنترنت ولكن الحصول على حساب ادسنس معتمد لم يكن إجراء سهل . ومع ذلك ، يتم تمرير تلك الأيام و الآن ، يمكنك الحصول على حساب ادسنس معتمد في 1 ساعة . أليس هذا أمر لا يمكن تصديقه ؟ ولكن كان صحيحا . في هذا المنصب، وسوف تظهر لك "كيفية الحصول على حساب ادسنس معتمد في 1 ساعة؟ "


يمكنك الحصول على حساب ادسنس معتمد في 1 ساعة من خلال مساعدة عن طريق يوتيوب .  :

    
بادئ ذي بدء، إنشاء حساب جيميل جديد . إذا كنت لم تستخدم حساب بريد جوجل القديم الخاص بك لتحقيق الدخل ثم يمكنك أيضا استخدام الحساب القديم الخاص بك أيضا. إذا لم يتم اعتماد البلاد عن طريق ادسنس ثم اختر بلد مثل الولايات المتحدة و المملكة المتحدة ، في حين خلق حساب Gmail جديد .
    
تسجيل الدخول إلى حسابك في " يوتيوب " من خلال زيارة https://www.youtube.com/
    
زيارة http://youtube.com/account_monetization
    
تمكين " سك النقود " ل حساب يوتيوب الخاص بك.


    
بعد ذلك ، سيكون لديك إلى "قبول" جميع أحكام وشروط . و نظرا ل قطة من نفس أدناه :

    
وأخيرا ، انقر على " نقد " الزر. و نظرا ل قطة من نفس أدناه :

    
بعد القيام بذلك ، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك.
    
الآن ، تحميل فيديو الفريدة في حساب يوتيوب الخاص بك. حين نفعل ذلك، لا تنس أن تضيف الوصف و الكلمات الدلالية ل أشرطة الفيديو المناسبة . انتظر تحميل للحصول على الانتهاء . وبمجرد القيام به ونشره .
    
لربط حساب ادسنس ، زيارة https://www.youtube.com/account_monetization وتوسيع موضوع " كيف سيتم أجرا" وانقر على الرابط " إقران حساب ادسنس " . و نظرا ل قطة من نفس أدناه :

    
الآن ، سيتم نقلك إلى شاشة ، حيث سيكون لديك لإعداد حسابك في ادسنس. انقر على زر " متابعة" لملء التفاصيل الأخرى الخاصة بك مثل العنوان ، البلد ، اسم المدفوع لأمره الخ

    
بعد النقر على زر " متابعة" ، سترى الشاشة أدناه. أدخل جميع التفاصيل بشكل صحيح .شغل برنامج ادسنس شكل شكل تطبيق



    
بعد ملء جميع التفاصيل، انقر على زر "إرسال" . الانتظار لمدة 1-2 ساعات . سوف تحصل على بريد إلكتروني يحتوي على تفاصيل حساب ادسنس المعتمدة. يا هلا يا هلا .... ... التمتع بها.

 
هل يمكن أيضا مثل جوجل ادسنس - دبوس لم تتلق وماذا تفعل بعد ذلك ؟كيفية استخدام هذا حساب ادسنس لعرض في المدونة الخاصة بك و الموقع ؟

    
تسجيل الدخول إلى حسابك في ادسنس
    
انقر على " إعدادات الحساب " الخيار على الصفحة الرئيسية . 


    
انتقال إلى " حق الدخول والترخيص " المقطع . سوف تجد هذا القسم في نهاية " إعدادات الحساب " صفحة .
    
انقر على رابط "تحرير" الذي يظهر بجانب الخيار "يسمح مواقع المضيف فقط بعرض إعلانات ل حسابك " .
    
الآن ، إضافة عنوان URL ل موقع الويب الخاص بك ( حيث تريد عرض الإعلانات ) على "عرض الإعلانات على موقع آخر " الصفحة . كنت قد فعلت معظم العمل الخاص بك .
    
وأخيرا ، إنشاء وحدة إعلانية وتنفيذ التعليمات البرمجية في موقع الويب الخاص بك .. التمتع بها.
    
إذا كنت ترغب في عرض إعلانات ادسنس على مدون مدونة، ببساطة المنتسبين حسابك في ادسنس مع المدون .ربما تريد ايضا ، كيف تخدع الناس الآخرين من خلال إظهار الأرباح ادسنس عالية في اليوم الواحد؟من مكتب المحررالأسلوب أعلاه وصف للحصول على حساب ادسنس معتمد في 1 ساعة هي أسهل واحد . يمكن لأي شخص بسهولة الحصول على حساب ادسنس معتمد . يتم اختبار الأسلوب والعمل بنسبة 100٪. ومع ذلك ، دائما اتباع شروط و حالة من ادسنس وإلا فإنها ستمنع حسابك دون أي قبل التحذير. .


فى : تعليقات 1

هناك تعليق واحد على : كيفية الحصول على حساب AdSense معتمد في 1 ساعة؟

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))