-->

خطتي السرية لكتابة محتوى غني و مفيد للنهوض بمدونتك


هناك العديد من الأشياء الاجميل و لكن هناك واحدة فقط ينبغي أن تفعلها كمدون محترف . نجاح المدونة يتوقف على وتيرة العمل الجاد و قيمة كل عملية دقيقة . ولكن ، مع توفير المحتوى بالمعلومات هو المفتاح  الاساسي لتبرز مدونةك في مجالها  .
دعونا نرى كيف يمكنك كتابة مقالات نوعية على المدونة الخاص بك .. لذلك ، ونشمر الأكمام للحصول على استعداد لاتخاذ بعض الاجراءات

 .كيف تصفون جودة المحتوى ؟ [سري الصغير ]اكتب محتوى قاتلجودة المحتوى ! ممتاز المحتوى و المحتوى القاتل ! كنت قد سمعت كل منهم، و كنت قد قال كل منهم. حسنا ، هل تعرف حقا ما هو جودة المحتوى ؟ أتوقف هنا للحظة والتفكير !جئت حتى مع الوصف ؟ هو - "المحتوى الممتاز الذي يفرض أشخاص آخرين لتقاسمه " ؟ هل تفكر في ذلك؟ نجاح باهر ، لا أستطيع أن أصدق أنك فعلت فعلا! لأن هذا ليس ما أنا حقا يعني . آسف إذا كنت قد تؤذي المشاعر البسيطة الخاصة بك.نوعية المحتوى هو نوع من المحتويات التي تتم كتابتها بنجاح مع وجود نية لجعل كل الشظايا وانها الأهداف أكثر من ذلك بكثير الغنية في الجودة. إذا كنت ل كتابة وظيفة مع وجود نية لحل المشكلة، يجب منصب تفعل أكثر من ذلك . يجب أن نعلمهم حتى أكثر حول هذا الموضوع. و ، إذا كان القصد من وظائف لاستهداف كلمة رئيسية معينة في محركات البحث ، فإنه يجب أن يكون الأمثل جيدا و يجب أن يتم سرد في أعلى النتائج في النهاية .لذلك ، ينبغي أن تكون نوعية المحتوى الكمال على انها نية . اسمحوا لي جعلها أكثر وضوحا بالنسبة لك .نعتبر أن كنت أكتب مقالا عن نصائح بناء الجسم . يجب أن يكون آخر ؛1 # اكتب العناوين المغناطيسيةالعناوين هي الباب لبلوق وظيفة على المجال كبيرة . فهو أن العامل الوحيد الذي يخلق القرار في الاعتبار المستخدم - سواء لقراءته أو لا. يجب أن يكون الأمثل على اللقب مع الكلمة الرئيسية لمحركات البحث ويجب أن يكون المغناطيسي مع قوة لجعل المستخدم تحويل أنفسهم إلى القراء.

    

نلقي نظرة على هذا العنوان على سبيل المثال. الكلمة الرئيسية هي " كتابة محتوى الجودة " و لقد التفاف مع المغناطيسية . 

2 # اكتب موضوع دقيق

أبدا محاولة من أي وقت مضى لطرد القراء الخروج من سبب لماذا هم على مقالاتك . كتابة المحتوى ذات الصلة . حاول أن تتحدث أكثر من قلبك ، وتشمل الخبرات الخاصة بك في هذا المنصب. ثق بي ، والناس يحبون سماع الخبرات. 

3 # المواضيع المرضيةبمجرد أن وصلنا مقالك ، لا ينبغي أن يترك بلوق الخاص بك دون الحصول على أي شيء . يجب إشباعها مع القصد الرئيسي و محاولة مساعدتهم أكثر على هذا الموضوع . 
4 # احترام معايير السيوتأكد من إجراء البحوث الكلمة المناسبة ، والتحسين على صفحة و التحسين خارج الصفحة إلى المحتوى الخاص بك . يجب أن مرتبة جيدة لل استعلامات محترم . لذلك ، تأكد من القيام محرك البحث الأمثل التكتيكات بحكمة . 
5 الكتابة # الحسنةيجب أن تكون مكتوبة بطريقة أن يحصل على هضمها بسرعة . ان الذين يريدون قراءة من المدونة الخاص بك إذا هي مكتوبة في مثل هذه الطريقة التي تجعل منهم يقول " القرف " ؟ ذلك تحسين مهارات الكتابة الخاصة بك والكتابة مثل الجحيم عند نشر مقالات على بلوق الخاص بك . 
6 # اجعل مقالاتك مرئيةالصور لا يتكلم حقا آلاف الكلمات . لذلك لماذا لا يتم التحدث أكثر من ذلك بكثير كلمات من خلال الاستخدام الجيد للصور على مواضيعك ؟ أضف صورة رهيبة على المحتوى الخاص بك والتي ترتبط بالموضوع. انها سوف تعطي فكرة عن ما هو آخر حول وانها سوف تعطي القراء أكثر من ذلك بكثير تجربة المستخدم


 .
فى : تعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : خطتي السرية لكتابة محتوى غني و مفيد للنهوض بمدونتك

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))