-->

لماذا و كيف يجب التسجيل في دليل المواقع dmoz
لماذا و كيف يجب التسجيل في دليل المواقع dmoz
اليوم ساتوجه الى الحديث عن واحدة من المشاكل الأكثر شيوعا التي يواجهها الناس والشركات بضع سنوات الى الوراء ، والتي كانت للحصول على خدمة الارشفة في مشروع الدليل المفتوح ديموز . السبب  في الكتابة عن هذا الموضوع مرة أخرى لأن أمس وصلتني رسالة استفسار من أحد العملاء المحتملين الذين كان يسأل عن ما أنا ذاهب لتوجيه الاتهام للحصول شركته على الادراج في دليل ديموز .
رسمت قليلا من البحوث واعتقد أن كتابة محتوى جيد  من عدمه لا يجدي نفعا فمن المهم الحصول على وصلة من ديموز 
ولكن كيف يمكن اضافة موقعك في دليل ديموز  .
ماهي القيمة التي يعطيك اياها دليل ديموز
هذا هو السؤال الحقيقي! في أغسطس 2012  ناقشت موضوع على احدى المدونات التي تتحدث عن فائدة ادراج رابط  المدونة ف ي دليل ديموز و كيف لا يتوقع الناس  أي تحسن سيحصل لموقعهم حتى بعد الحصول على موافقة دليل ديموز على الموقع .
في رأيي ديموز  في عام 2013 لا يزال لديه قيمته والشركات تحب ان تستثمر وقتهم
و اموالهم في هذا الدليل . هناك نوعان من الأسباب الرئيسية لماذا يجب أن نفعل ذلك:
.الناس لا تزال تثق في دليل ديموز
دعونا نفترض للحظة أن غوغل و غيرها من محركات البحث لا تعطي أهمية كبيرة على وجود صلة قادمة من دليل ديموز ولكن هذا غير حقيقي ، حتى في عام 2013 الثقة  التي تعطيها محركات البحث لدليل ديموز  كبيرة و إذا تم سرد موقعك في هذا الدليل ، فإنها تميل إلىتثق بموقعك

ا ( للدليل جودة عالية حقا ) العادي : يستغرق  من 3 إلى 6 أشهر من الوقت للحصول على اضافة موقعك في الدليل الخاصة بهم ، لذلك هو الحال مع دموز ، حيث يتم فحص كل وصلة يدويا ، فمن الإنصاف أن يستغرق سنة أو أكثر قبل ادراج موقعك .
DMOZ صعبة ولكن هناك طرق التي يمكنك محاولة الحصول على ادراج موقعك في ديموز . وهنا 3 طرق التي يمكنك استخدامها من أجل إدراج موقع عملك في دموز .

تقديم طلب

و الطريقة الأكثر شيوعا ! والفكرة هي لإجراء تغييرات في موقع الويب الخاص بك ، وفقا للمعايير التي وضعتها دموز ، يقدم على شكل معين على الموقع ، واختيار الفئة الأكثر ملاءمة ثم انتظر رئيس التحرير اليدوي إلى مراجعة موقع الويب الخاص بك وإضافته وفقا لذلك .
ربما تبدو الفكرة بسيطة ولكن هذا يحتاج إلى سنة أو أكثر من الانتظار حتى يحصل على الموافقة موقعك عن طريق محرر دموز . إذا كان لديك أن الكثير من الصبر ثم يجب عليك ان تذهب ل ذلك، ولكن عادة ، الشركات لا تملك هذا القدر من الصبر وأنها محاولة ل إيجاد طرق أخرى للحصول على نتائج أسرع.التواصل مع محرر دموز
هذا هو جزء من فكرة صعبة ولكن لا يزال يعمل لأولئك الذين هم جيدة منها هو توعية و بناء الاتصالات. والفكرة هي أن تجد محرر دموز ، والتوعية ، وبناء علاقات معه ، و طلب منهم أن تستعرض يدويا موقع الويب الخاص بك و تقبل ل أكثر الفئات ذات الصلة وفقا لذلك .
والمشكلة هي أنه لا يوجد محرك بحث من حيث يمكنك العثور على محرري دموز ل فئة ذات الصلة الخاصة بك. عادة ، حتى أنها لا تعلن صراحة أنها هي المحررين في دموز ولذلك فمن الصعب العثور على واحد ، ولكن إذا كنت تستطيع، وينبغي لك وجعل موقع الويب الخاص بك يذهب ويعيش في دموز .أصبح محرر دموز
هذا هو واحد من الخيارات القوية في كل ما قد تحتاج المزيد من الجهود من المعتاد ، ولكن النتائج هي ظاهرة فقط . والفكرة هي لإرسال طلب إلى مجموعة دموز ل أصبح محررا ثم قم بإضافة موقع الويب الخاص بك وفقا لذلك .
قد يكون لديك لكتابة تطبيق قوية (قد يكون أكثر من واحد) ، من أجل إقناع مجموعة دموز لجعل لكم المحرر، ولكن بمجرد أن يتم قبول طلبك ، ويضمن إدراج في دموز .
بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للحصول على موقع الويب الخاص بك المدرجة في دموز ، انه لامر جيد لمحاولة استثمار وقتك للحصول على قائمة لأن هناك عوامل أخرى ثم الترتيب فقط التي تلعب دورها الذي يمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل العروض لعملك .



فى : تعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : لماذا و كيف يجب التسجيل في دليل المواقع dmoz

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))